-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح محاكي العاب ppsspp gold لتحميل العاب psp على الاندرويد


مرحبا بكم في مدونة أوتو للمعلوميات , هذه مدونة تساعدك علي تحميل أحدث التطبيقات اندرو يد وتعلم بعض نصائح استخدامها والبرامج ويندوز التي تساعد على استخدام الحاسوب  و كذلك كيفية ربح المال من الانترنيت عبر أصدق المواقع  مع أحدث ألعاب أكشن و التسلية و غير ذلك.
واليوم سنعرض لكم من أحسن المواضيع التي سوف تحبنها فالكل يريد لعب ألعاب  psp وهي ألعاب رائع و مدهش فيمكنك الآن لعب جميع هذه الألعاب عبر هاتفك دون لجوء إلى شراء psp عبر هذا التطبيق المدهش وهو محاكي الألعاب ppsspp gold للاندرويد فمن منكم لا يعلم أو يسمع أو يقرأ مقالة على هذا محاكي خاص شهير يمكنك إيستخدمه لتستطيع التمتع بجميع الألعاب التي بصيغة iso على الاندرويد بالمجان و بطريقة سهلة.

ولكل هذه الأسباب ثم  توفير هذا البرامج الجميل والذي يمكنك من تشغيل جميع البرامج والألعاب على جميع هذه  نظام معين و على نظام يدعمها، وهو ما يقدمه برنامج ppsspp gold للاندرويد والذي يساعد في تشغيل العاب PlayStation على هواتف اندرو يد بسهولة ، والآن سوف أعطيكم مجموعة من المعلومات علي هذا التطبيق المدهش و الرائع .
برنامج PPSSPP Gold الإصدار الأخير للاندرويد متوفر بنسخة مجانية على المتجر جوجل بلاي للاندرويد ، إلا أن النسخة المجانية لا تتوفر علي بعض المميزات ولهذا النسخة المدفوعة تضيف الكثير من المميزات والتي تجعل الجميع يطمح في تثبيتها دون النسخة المجانية، ولهذا في هذا المقال على مدونتكم أوتو  للمعلوميات نقدم لكم الإصدار الأخير والمدفوع من برنامج ppsspp gold أو ما يعرف ب بي اس بي الذهبي للاندرويد مجانا و برابط مباشر و السريع .
-        مميزات وخصائص محاكي العاب ppsspp gold للاندرويد :
1 - الحجم صغير أي يمكنك تحميله في مهما كانت حجم هذا الهاتف فهي لا تتعدى 15 ميغا بايت .
2- سهل وسريع اللعب فهو يمكنك تحكم في اللعبة بروعة ويمكن تحميل أي اللعبة بسهولة.
3- يمكن تحميل هذه النسخة أي النسخة المدفوعة بدون المال و لا يحتاج روت لكي يعمل علي هاتفك و نسخة مدفوعة منه هي أفضل من حيث الأداء و خالية من أي إعلانات.
4- يعمل على كافة إصدارات نظام الاندرويد ابتداء من 2.0 إلى أجودهم .
5- سرعة ودقة أي سرعة عالية في التنفيذ الألعاب التي تعمل على ppsspp emulator تعتمد على قوة هاتفك ومواصفاته عامة و لا تتعلق بالمحاكي وهو متوافق مع معظم ألعاب PlayStation و psp المتاحة عليها.
معلومات تقنية عن البرنامج:       
-         الاسم: ppsspp gold
-        الإصدار: الأخير 5v1.9.
-         الحجم: 15 MB
  الوظيفة: تشغيل العاب PlayStation و psp على اندرويد
  السعر: 5 دولار تقريبا (والآن علي مدونتكم أوتو للمعلوميات هنا مجانا من      أسفل المقال).
الألعاب التي يمكن لعبها على ppsspp gold:
هناك العديد من الألعاب التي تتوفر في الإنترنت بصيغة ISO والتي يمكنك تحميلها  مباشرة و فتحها عبر برنامج ppsspp gold على هاتفك اندرويد لتبدأ مغامرة اللعب والمتعة، ومن الألعاب الشهيرة التي لاقت اهتمام مستعملي البرنامج، نجد هذه الألعاب التالية :
HITMAN 2
  HITMAN 3
  Dragon Ball Z   
  Little Big Planet
  PES 2019
  CANDY CRASH
  ASSASIN CREED 2 : Core
  ASSASIN CREED

  RESEDENT EVELE


  CALL OF DEATH
  SPIDER MAN 1 AND 2 AND 3
  Grand Theft Auto
GTA V
GTA SAN ADREAS 
GTA VICE CITY 
GTA 3
GTA IV
  THE SNAPER
  THE KILLER MAN
 والعديد من الألعاب الأخرى…










التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020