-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر غشت 2019: HiTouch


أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر غشت 2019:HiTouch -  لمسة واحدة سهلة الحياة.




السلام عليكم في  مدونة أوتو  للمعلوميات , هذه مدونة تساعدك علي تحميل أحدث التطبيقات اندرو يد وتعلم بعض نصائح استخدامها والبرامج ويندوز التي تساعد على استخدام الحاسوب  و كذلك كيفية ربح المال من الانترنيت عبر أصدق المواقع  مع أحدث ألعاب أكشن و التسلية و غير ذلك.
واليوم سنعرض عليكم من أحسن التطبيقات التي تسهل عليك تحكم في هاتفك هذا التطبيق يعمل علي تسهيل بعض المهام كالتقاط صورة من لأيقونة هاتفك أو فيديو للشاشة و تحكم في جلب التطبيقات الأخرى كألعاب و دخول إليها بالسرعة دون الحاجة إلي تضيع الوقت في البحت عليها وأيضا من خلاله يمكنك ترجمة جملة إلي أي لغة تريد عبر التقاط لها صورة وترجمتها إلي أي لغة تريد ولها مجموعة من الخصائص أخرى ويمكن أن تتبعوا الفيديو علي قناة في اليوتيوب لتتعلم كيفية تنزيلها وتحكم فيها .




اتبعوا معي الشرح على  مدونتكم أوتو للمعلوميات والبرامج ويندوز و التطبيقات  اندرو يد ربح المال .

تطبيق HiTouch هو تطبيق القوية والسحري هو التطبيق  الذي يساعدنا في التحكم الكامل والكلي الخاص بهاتفنا  تكبير شاشة الهاتف بسهولة وقدمت العديد من مساعدات أي  لمساعدتك على الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك ومحتويات الشاشة نصوص أو  صور متحركة وتقاسم محتويات الشاشة إلى أصدقاء و بسهولة . ومن بعض هذه المميزات الضغط لفترة طويلة للتبديل التطبيقات بتطبيقات أخرى والتي تم استخدامها مؤخرا و ضغط ضغطتين متتبعتان لقفل شاشة الهاتف, اقتصاص صورة في أي مكان (لعبة / فيلم / أي محتويات الشاشة..).

 



HiTouch عبارة عن تطبيق يمكنك من تحكم في هاتفك مثل واجهة أيفون وهو يساعد على التحكم بالهاتف  في شاشة بسهولة. نحن نعمل علي أن نعرفكم علي هذا تطبيق المدهش  وقد تم توفير العديد من المفاجآت لمساعدتك في الوصول إلى التطبيقات المفضلة ومحتويات الشاشة كالنصوص ومن الصور وكذلك الصور متحركة ومشاركة محتويات الشاشة للأصدقاء بسهولة.

و الآن سوف نجمع جميع مهام هذا التطبيق علي الشكل هذه العوارض:

·  الضغط لفترة طويلة لتبديل التطبيقات المفضلة لديك والتي تم استخدامها قبل استخدام التطبيق الأخر.

·  انقر نقرتان مزدوجتان فوق قفل الشاشة لغلق شاشة أي لحماية زر الهاتف الخاص بك.

One Touch Easy Share · وهي تقنية لقص صورة في أي  مكان مثلا ألعاب و  الأفلام أي محتويات الشاشة  لمشاركتها على مواقع الاجتماعية, كالفيسبوك, والواتساب والمجموعة الأخرى ...

One Touch Easy Translate · وهي تقنية لقص صورة من أي مكان (مواقع الإجتماعية ، قنوات و مواقع ، الفيسبوك ، رسالة ...) إلى نص مكتوب على شكل كلمات و  الحروف والنص ترجمة إلي أي لغة تريد.

· One Touch Easy Searchوهي تقنية ضغط وبحث  في محركات البحث  : غوغل وياهو وبينغ وإلخ .
وأخيرا:
تعمل HiTouch على زيادة ميزة الهواتف الذكية الخاصة بك عن طريق استخدام تقنيات جديدة لمساعدتك علي استخدام الهاتف، وتقليل عمليات تبديل التطبيقات، ومساعدتك في العثور على التطبيقات المفضلة والتطبيقات التي يكثر استخدامها بسهولة.

ولمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أسفله.















لتحميل التطبيق من هنا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020