-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل أفضل تطبيق تعديل صور سناب سيد Snapseed


شرح وتحميل أفضل تطبيق تعديل صور سناب سيد  Snapseed


من بين الكثير من التطبيقات التي تعمل على انظمة التشغيل اندرويد android و آي أو أس ios في مجال تقنية الصور و تعديلها اكتسب تطبيق تعديل و دمج الصور سناب سيد snapseed مكانة كبيرة ازدادت بعد التعديلات الأخيرة التي تم إدخالها عليه من قبل مبرمج التطبيق و جعلته يكتسب المزيد من الشهرة و النجاح ، و سوف نعرض لك في هذا الموضوع نبذة توضيحية عن التطبيق و طريقة إستخدامه و عمله ، و قيامنا بإستعراض مميزاته و المعلومات التقنية حوله بالإضافة لروابط تحميله للاندرويد و الآيفون التي سنضعها في نهاية المقال.




إلتقاط الصور بهواتفنا الذكية لا شك أنها من اكثر الأمور التي نفعلها بشكل يومي، و في هذا الصدد نحن نحتاج ايضا ان نقوم ببعض التعديلات  وتطبيق بعض المؤثرات والفلاتر على الصور من اجل إعطاء الصورة جمالية وإحترافية أكثر.


 لهذا السبب على مدونة المحترف نقدم لك أحد أقوى التطبيقات للتعديل على الصور (متواجد بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي). هذا التطبيق يمنحك إمكانية جعل صورك الملتقطة بالهاتف كأنه تم التقاطها عن طريق كاميرا التصوير احترافية.



نعم إنه تطبيق .Snapseed في رأيي اقوى تطبيق للتعديل على الصور على الإطلاق، ويكفي انه من تطوير شركة جوجل، إذ يتوفر على واجهة بسيطة جدا وسهلة الإستخدام والتنقل. تطبيق Snapseed يحتوى على ما يزيد عن 25 اداة مصممة خصيصا لأداء تعديل معين، بما فيها اداة الفرشاة واداة إظهار التفاصيل، وايضا اداة لتصفية الوجه وإزالة الشوائب من الصورة، إضافة لذلك توجد اداة تمكن من جعل الخلفية خافته كأن الصورة تم التقاطها بكاميرا احترافية  والكثير من الادواة الاخرى


  شرح كيفية استخدام سناب سيد Snapseed     
  1. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك من المتجر الخاص به.
  2. قم بفتح التطبيق الذي لا يلزم لإستخدامه أن تقوم بإنشاء حساب أو ما شابه ، فهو تطبيق للتعديل على الصور لا يحتاج لإدخال بيانات شخصية و ما شابه.
  3. قم بإلتقاط الصورة التي ترغب في أن تجري تعديلات عليها من خلال كاميرا سناب سيد ، أو قم بإختيار أحد الصور المخزنة على معرض الهاتف.

 
                 


تحميل برنامج سناب سيد Snapseed للاندرويد و للايفون لتعديل الصور : يعتبر تطبيق سناب سيد Snapseed من أهم التطبيقات التي تعمل على تعديل الصور بتقنية عالية جدا حيث أن التطبيق اكتسب مكانة كبيرة جدا في تعديل ودمج الصور والتي ازدادت تلك المكانة بعد التعديلات الأخيرة على البرنامج والذي ساعد في طرح العديد من المميزات الإضافية التي تعطي للبرنامج أهمية كبيرة لكل مستخدميه.

التطبيق يعمل على أنظمة الاندرويد والايفون وكذلك أنظمة iOS حيث أنه يتاح على جميع الهواتف والموبايلات المتعددة الإمكانيات، حيث أن مبرمجي تطوير البرنامج يحرصون بشكل دائم على إضافة العديد من الإضافات الجديدة التي تلحق بكل نسخة إصدار حديثة من البرنامج على الهواتف.
حيث أننا وجدنا مع بداية انتشار وشيوع الهواتف الذكية والتي أظهرت للمستخدمين خواص التصوير السلفي من خلال الكاميرا الأمامية للهواتف كان حين ذاك مجال التعديل على الصور غير متسع ومحدود للغاية ولا يتعدى حدوده إلا بعض البرامج التي كانت يتم تحميلها على الحاسوب والذي كان اشهر هذه البرامج في ذلك الوقت برنامج فوتوشوب الشهير، ولكن مع ظهور أجهزة الاندرويد والايفون وطرح العديد من التطبيقات المتطورة في عالم البرمجة الإلكترونية أصبح تطبيقات التعديل على الصور سهلة وفي متناول الجميع.
وكانت من اشهر البرامج التي تم طرحها لتعديل الصور ودمجها كان تطبيق سناب سيد Snapseed والذي قام بتلبية حاجات العديد من المستخدمين حيث وجدوا فيه العديد من المميزات التي كانوا يبحثون عنها قديما بل وابهرهم البرنامج أيضًا بأدوات جديدة لا تخطر لهم على بال فاصبحوا مندهشون بهذا التطبيق الشهير.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020