-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كول أوف ديوتي: موبايل Call of Duty Mobile

        كول أوف ديوتي: موبايل    Call of Duty Mobile



السلام عليكم متابعين مدونة أوتو للمعلوميات أقدم لكم اليوم أحسن لعبة أكشن وهي لعبة كول أوف ديوتي: موبايل هي اللعبة الوحيدة عالميا التي تصدرت الأرقام الأرقام القياسية أكثر من 150 مليون عملية تنزيل في خمسة أيام ليست مفاجأة لأن هذه اللعبة تصدرت هذه المرتبة بفضل مجموعة من المميزات فهي فاقة لعبة ببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب و هي أول نسخة جديدة للهاتف الذكي من كول أوف ديوتي ، أشهر لعبة إطلاق نار للاعبين  في العالم.


كان هناك الكثير من ألعاب كول أوف ديوتي المشابهة قبل ذلك ، لكن لا يمكن اقتراب إليها  فما تفعله إصدارات وحدة التحكم. توقع خرائط كلاسيكية  وبعض الأوضاع المتجددة مثل الموت الجماعي والبحث والتدمير والتحارب مع الجيوش  ، وغيرها من الزيارات مثل الزومبي و رويال المعركة وكلاش رويال .


ليمكن وجود لاعب في العالم لم يجرب لعبة كول اوف ديوتي على الأقل خمسة مرات فهذه اللعبة أجذبتني شخصيا فالي أشرف لتجربتي هذه اللعبة في الإصدار الأول لها على جهاز كمبيوتر الجديد  في سنة 2010 وقتها أول مرة استخدمتها, مستوى الجرافيك في اللعبة كان لا يصدق , فالشركة كول أوف ديوتي قامت بعمل مذهل و خارق للعادة مند الإصدار الأول كول اوف ديوتي  فهم رفعوا من قيماتها بالفعل لطالما كانت هذه اللعبة فخر لاعبي الهواتف و الكمبيوتر لوقت طويل فأجهزة الألعاب لم تكن تصل إلى نصف مستوى جودة كول أوف ديوتي ففي تلك الفترة لم يكن يوجد الحاسوبات الجيد سريعة من حيت الجرافيك و السرعة الحاسوب ففي تلك الوقت فيجب عليك أن تنتظر حتى شركة سوني أن تصدر بلا ستايشن 3 .

لكن فاليوم أنت لم تعد بحاجة إلى جهاز كبير الحجم مثل البلايستيشن او الكمبيوتر للعب الألعاب القوية , أجهزة الموبايل أي الهاتف  كل يوم تزداد قوتها في تشغيل الألعاب .
فاليوم يمكنك شراء هاتف بثمن منخفض ويحمل هذه اللعبة وما كنا نعتقد انه مستحيل فالآن  أصبح حقيقة, تحميل العاب قوية مثل لعبة كول اوف ديوتي أصبحت متاحا حاليا على عدد كبير من أجهزة الموبايل سواء أندرويد أو آيفون أو حاسوب.



من بعض مميزات اللعبة:


لو أنت شخص من عشاق ألعاب أونلاين والعاب الأكشن و الحرب بخرائط كبيرة و متعددة  فهذه اللعبة مناسبة لك , و مع كثرة الطلب الكبير الذي حظيت به هذه اللعبة إعلاميا حتى قبل تحديتها و اسم كول اوف ديوتي الكبير سيتضمن تواجد عدد كبير من اللاعبين الماهرين في جميع السير فرات العالمية , لدى ستكون المنافسة على أشرسها للحصول على أحسن المراتب الأولى و ربح بأكثر النقاط داخل اللعبة , و هذه بعض من مجموعة  مميزات هذه اللعبة :

لعبة مجانية علي متجر العاب:  بمستوي هذا جرافيك عالية تنافس أجهزة  ألألعاب الخاصة و بصورة ذات جودة عالية و أزرار تحكم قابلة للتعديل فيجب عليها أن تتواجد في متجر العاب لشرائها ولكن فهي مجانية   , واسع من المناظر الواقعية على هاتفك الذكي, دردشة صوتية و كتابية و مؤثرات صوتية عالية   ستتمتع بعالم كبير.

تخصيص مظهرك الخارجي : وعند البدا لعب كول اوف ديوتي ستتمكن من تحديث و ربح العديد من الشخصيات المشهورة و الأسلحة و المفاتيح الألبسة , و المعدات التي ستفيدك في تخصيص للمشاركة في الحرب الخاص بك دخل المعركة , و أوضاع تعدد اللاعبين مثيرة للغاية , مثل 3 ضد 3 , قتال الجبهات , النمط الحر , البحث و التدمير وضعية القناصة و أخيرا  معركة ملكية .
أنماط لعب و خرائط متعددة , الجديد في هذه اللعبة انه يمكنك لعب خرائط العاب كول اوف ديوتي و بشكل مجاني ,  الخريطة الجديدة التي تتسع الى 100 لاعب لعبة معركة ملكية و فردية و مع الملايين من اللاعبين الذين يلعبون في نفس الوقت معك وهم أونلاين من جميع أنحاء العالم .

                           شكرا علي تتبعكم و لتحميل هذه اللعبة اضغط هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020