-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Shazam للتعرّف على الأغاني واكتشاف موسيقى جديدة

يُمكنك استخدام تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني التي تستمع إليها عبر الراديو أو في متجر أو في أي موقع آخر تستمع فيه إلى الموسيقى. بعد ذلك، يمكنك زيارة مكتبتك في Shazam للعثور على الأغاني التي تعرّفت عليها، واكتشف موسيقى جديدة استنادًا إلى ما تعرّفت عليه عبر تطبيق Shazam.
يتعرّف تطبيق Shazam على أغنية ما من خلال إنشاء بصمة رقمية فريدة لمطابقة الأغنية التي تستمع إليها بمثيلتها من بين ملايين الأغاني التي تزخر بها قاعدة بيانات تطبيق Shazam. يُمكنك استخدام تطبيق Shazam مع هاتف iPhone وجهاز iPad وMac وساعة Apple Watch، بالإضافة إلى أجهزة Android وWear OS.

التعرّف على الموسيقى عبر تطبيق Shazam

  1. افتح تطبيق Shazam على جهازك.
  2. اضغط أو انقر على زرّ Shazam  للتعرّف على الموسيقى التي يتمّ تشغيلها من حولك. عند تعرّف Shazam على الأغنية، يتمّ حفظها في مكتبة Shazam الخاصة بك. 
بعد التعرف على أغنية، يُمكنك الربط بخدمة Apple Music وغيرها من خدمات الموسيقى حتى يتسنى لك الاستماع الى مقاطع Shazam الموسيقية عبر هذه الخدمات.
إذا لم يتوفّر لديك اتصال بالإنترنت، فسيواصل التطبيق إنشاء بصمة رقمية فريدة لمطابقتها بقاعدة بيانات Shazam في المرة التالية التي يتصل فيها الجهاز بالإنترنت. وإذا تعذّر التعرّف على أغنية، فستختفي من قائمة مقاطع Shazam المعلّقة.

استخدام Auto Shazam (التعرف التلقائي على الأغاني عبر تطبيق Shazam)

إذا كنت تريد أن يتعرّف تطبيق Shazam تلقائيًا على الموسيقى التي يتمّ تشغيلها من حولك، فاضغط مع الاستمرار على زر Shazam. عندما تكون ميزة Auto Shazam (التعرف التلقائي على الأغاني عبر تطبيق Shazam) قيد التشغيل، يتولى تطبيق Shazam مطابقة ما تستمع إليه من موسيقى مع الأغاني الموجودة في قاعدة بيانات Shazam، حتى في حالة التبديل إلى تطبيق آخر. ولا يحفظ تطبيق Shazam أو يُخزّن الأغاني التي يستمع إليها.
بعد ذلك، يُمكنك العثور على أغاني Shazam التي تمّ التعرف عليها عبر ميزة Auto Shazam (التعرف التلقائي على الأغاني عبر تطبيق Shazam) في Library(المكتبة)، حيث يتمّ جمعها معًا بحسب التاريخ.
لإيقاف تشغيل ميزة Auto Shazam (التعرف التلقائي على الأغاني عبر تطبيق Shazam)، انقر على زر Shazam.

مزيد من الطرق للتعرف على الموسيقى

  • على هاتف iPhone أو جهاز iPad، قل "يا Siri"، ثمّ اسأل عن اسم الأغنية. 
  • على جهاز Android، يُمكنك استخدام خاصية Ok Google، والاستفسار عن اسم الأغنية.
  • على هاتف iPhone، يُمكنك إضافة أداة Shazam للتعرف على الموسيقى من Today View (عرض اليوم)
  • استخدام تطبيق Shazam على ساعة Apple Watch أو جهاز Wear OS للتعرّف على المقاطع الموسيقية
  • للتعرّف على الموسيقى من شريط القائمة بجهاز Mac، بادربالحصول على تطبيق Shazam لجهاز Mac من متجر Mac App Store. 

الاطّلاع على مقاطع Shazam الموسيقية السابقة

بعد تعرّف تطبيق Shazam على أغنية، يتمّ حفظها في مكتبة Shazam:

  • على هاتف iPhone وجهاز iPad وأجهزة Android، اسحب إلى المكتبة أو اضغط على زر المكتبة  للاطلاع على مقاطع Shazam الموسيقية السابقة.
  • على جهاز Mac، تظهر مقاطع Shazam الموسيقية الحالية أسفل زر Shazam.
  • على ساعة Apple Watch، تظهر مقاطع Shazam الموسيقية الحالية أسفل زر Shazam، كما يتمّ حفظها أيضًا في مكتبة Shazam على هاتف iPhone المقترن.
  • للوصول إلى جميع مقاطع Shazam الموسيقية السابقة، يلزمك انشاء حساب في Shazam. يُمكنك بعد ذلك الاطلاع على مقاطع Shazam الموسيقية على الموقع shazam.com/myshazam وكذلك على الأجهزة الأخرى التي تسجّل دخولك إليها.




للتحميل اضغط هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020