-->
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وتنزيل برنامج بلندر 2020 Blender لتصميم الرسوم


         برنامج بلندر 2020 Blender البرامج الرائعة والجديدة في تصميم ثلاثي ابعاد



 برنامج Blender يعد من البرامج الرائعة والجديدة في تصميم ثلاثي ابعاد مميز ومجاني ايضاً يمكنك ضبط الاصوات واخراج افلام مسرحيه رائعه, كما ان البرنامج ذو حجم صغير مقارنة Blender 2.79.

ينشئ محتويات 3D رائعة:

Blender هي حزمة إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد للرسوم المتحركة الاحترافية . لديها مجموعة رائعة من المميزات ، و التي قد تسبب الإزعاج للمستخدمين لأول مرة . البرنامج بأكمله قابل للتخصيص بالاعتماد على التفضيلات الشخصية ، و بإمكان المستخدمين إضافة أو إزالة الأقسام كما يحبون . بعض من الخيارات تشمل الملابس ، الرسوم المتحركة ، النماذج ، و إنشاء الألعاب ، مع مميزات أخرى لا تحصى . إنه حقا الخيار الأمثل للأشخاص الخبراء في التصميمات ثلاثية الأبعاد . و التنوع المطلق قد يسبب الارتباك للمبتدئين ، لذا فهو موجه بلا شك للمصممين الأكثر خبرة .

Blender يدعم الصيغات الآتية:

ثنائية الأبعاد: TGS ، JPG ، PNG ، OpenEXR ، DPX ، Cineon ، Radiance HDR ، Iris ، SGI Movie ، IFF ، AVI و Quicktime GIF ، TIFF ، PSD ، MOV (لأنظمة تشغيل ويندوز و ماك)
ثلاثية الأبعاد: 3D Studio ، AC3D ، COLLADA ، FBX Export ، DXF ، Wavefront OBJ ، DEC ، DirectX ، Lightwave ، MD2
وعلى رأس المميزات المتنوعة التي لا تصدق ، فإن Blender أيضا يحتوي على مساعدة على الانترنت ليقودك عبر مدخلات و مخرجات البرنامج . و هناك أيضا بعض عناصر المفاجأة في البرنامج ، مثل محرر نصوص داخلي ، محرك ألعاب ، و مشغل و محرر صوتيات . Blender يعمل حقا على توفير كل المميزات التي يحتاجها منشئ المحتوى الثلاثي الأبعاد أو يتخيلها في تطبيق و احد .



مميزات برنامج Blender :

الصورة الواقعية
تتميز الأداة الآن بمحرك تجسيد قوي وغير منحاز يسمى Cycles يوفر أداءً مذهلاً للغاية واقعيًا.
النمذجة السريعة
مجموعة شاملة من أدوات النمذجة في التطبيق تجعل إنشاء النماذج وتحويلها وتحريرها أمرًا سهلاً.
مواد واقعية
مع محرك التقديم الجديد للمنتج ، فإن إمكانيات المواد لا حصر لها.
تزوير سريع
لم يكن تحويل النموذج إلى شخصية محتملة أمرًا سهلاً!
مجموعة أدوات الرسوم المتحركة
سواء أكان الأمر عبارة عن إطار بسيط للمفتاح أو دورات سير معقدة ، فإن الأداة تسمح للفنانين بتحويل شخصياتهم الثابتة إلى رسوم متحركة رائعة.
النحت
جرب فرحة نحت المواد العضوية باستخدام مجموعة ميزة النحت المدمجة في البرنامج.
الأشعة فوق البنفسجية السريعة التفاف
قم بفك شبكتك بسهولة داخل التطبيق ، واستخدم مواد الصورة أو ارسم صورتك الخاصة مباشرةً على النموذج.
المنضد الكامل
يأتي البرنامج مزودًا بملحن متكامل تمامًا ومضمّنًا. وهذا لا يعني المزيد من التصدير إلى برامج الجهات الخارجية ، ويمكنك القيام بكل ذلك دون مغادرة البرنامج.
محاكاة مذهلة
سواء كنت بحاجة إلى مبنى متهالك أو مطر أو نار أو دخان أو مائع أو قطعة قماش أو ممتلئة بالتدمير ، يوفر التطبيق نتائج رائعة المظهر.
لعبة الخلق
يتضمن التطبيق محركًا كاملاً للعبة ، مما يسمح لك بإنشاء لعبة ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات مباشرة داخل التطبيق.
الكاميرا وتتبع الكائن
يشتمل البرنامج الآن على كاميرا جاهزة للإنتاج وتتبع الكائنات. يتيح لك استيراد لقطات أولية ، وتتبع اللقطات ، ومساحات الأقنعة ومشاهدة حركات الكاميرا في المشهد ثلاثي الأبعاد. القضاء على الحاجة إلى التبديل بين البرامج.
مكتبة الامتدادات
مع مجتمع كبير من المتحمسين والمطورين ، يأتي البرنامج محملاً بمجموعة واسعة من الملحقات التي يمكنك تشغيلها أو إيقاف تشغيلها بسهولة.
واجهة مرنة
سيحب المبتدئ والمستخدمون المتقدمون القدرة على تخصيص تصميمهم بالكامل. بدءًا من تقسيم منفذ العرض الخاص بهم إلى تخصيصه بالكامل باستخدام البرمجة النصية بيثون ، تعمل الأداة من أجلك.

Blender عبارة عن أداة رسومات ثلاثية الأبعاد قوية ومحترفة ومجانية المصدر يمكن استخدامها لإنتاج كل شيء بدءًا من اللقطات الفردية ثنائية الأبعاد وحتى الأفلام ثلاثية الأبعاد الكاملة في جودة البث والسينما وحتى المحتوى ثلاثي الأبعاد التفاعلي للتشغيل المستقل.
البرنامج يأتي معبأة مع الميزات الأساسية. يدعم الطراز الشامل مجموعة من أنواع الكائنات ثلاثية الأبعاد ، كما يساعدك إنشاء الهيكل العظمي السريع والسمك التلقائي على البدء ؛ يوفر جهاز raytracer المدمج مع تأثيرات الهالة ومشاعل العدسات والضباب تقديمًا عالي الجودة ؛ تدعم أدوات الرسوم المتحركة تشوه المحرك الكامل مع حركيات أمامية / عكسية ، مضيفةً الدراجات الهوائية الآلية على طول مسارات للتخطيط السهل للحركة ؛ وستحصل على تظليل منتشر وجودة عالية ، والفيزياء الدقيقة ونمذجة الجسيمات ، وحتى اكتشاف التصادم للمساعدة في إنشاء لعبة ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي.
بمجرد الانتهاء ، يمكن تصدير مشروعك للعرض كصور ثنائية الأبعاد أو مقاطع فيديو (AVI أو MOV ، على سبيل المثال) أو مجموعة من التنسيقات ثلاثية الأبعاد لإعادة الصياغة الممكنة في أي مكان آخر: 3D Studio أو AC3D أو DXF أو DirectX أو Lightwave أو MD2 ، التقاط الحركة و TrueSpace و VRML والمزيد.
Cycles هو محرك تتبع مسار قوي غير متحيز مدمج من Blender يقدم أداءً مذهلاً فائق الواقعية.
في الوقت الحقيقي viewport معاينة
وحدة المعالجة المركزية وتقديم GPU
تظليل PBR ودعم الإضاءة HDR
تقديم الدعم VR
دعم كامل N-Gon
الشريحة الحافة ، أقحم ، ملء الشبكة والجسر ، وأكثر من ذلك
أدوات النحت المتقدمة وفرش
متعدد القرار والتقسيم الديناميكي
لوحة ثلاثية الأبعاد مع فرش محكم وإخفاء
بيثون البرمجة النصية للأدوات المخصصة والوظائف الإضافية
يقول محترفي VFX: “ربما يكون أفضل متعقب في السوق”. يشمل الخلاط الكاميرا الجاهزة للإنتاج وتتبع الأشياء. السماح لك باستيراد لقطات أولية ، وتتبع اللقطات ، ومساحات الأقنعة ومشاهدة حركات الكاميرا في المشهد ثلاثي الأبعاد. القضاء على الحاجة إلى التبديل بين البرامج.


مواصفات البرنامج :

الأسم :Blender 2.79b
الحجم :80.51 MB
المتطلبات : Windows 2003,Windows Vista,Windows 2000,Windows 10,Windows 7,Windows 7 64-Bit,Windows 8,Windows XP,Windows XP 64-bit,Windows 8 64-bit,Windows Vista 64-bit,Windows 10 64-bit
الترخيص : Open Source
المؤلف :Blender Foundation.

تحميل برنامج blender للكمبيوتر كامل


التعليقات



إذا أعجبك محتوى صفحنتا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الصفحة السريع ليصلك جديد الصفحة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعنا علي الفيس بوك

recent

جميع الحقوق محفوظة

OTO Tech

2020